الامير مشعل بن ماجد يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقران وعلومه
 

الأمير مشعل بن ماجد  يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقرآن وعلومه (تبيان) ومدير مكتب الجمعية بجامعة الملك عبد العزيز ورئيس مكتب الجمعية بمكة المكرمة
ــ عضوية شرف مقدمة من الجمعية يمنحها سموه
 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بمكتبه صباح اليوم الخميس الموافق 13/1/1436هـ رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه (تبيان) فضيلة أ.د. محمد بن سريع السريع يرافقه مدير مكتب الجمعية بجامعة الملك عبد العزيز فضيلة د. صلاح بن سالم باعثمان ، ورئيس مكتب الجمعية بمكة المكرمة فضيلة د. أحمد الحريصي ..  وقد منح سموه عضوية الشرف للجمعية .. ويذكر أن سمو ولي العهد حفظه الله يترأس أعضاء شرف الجمعية حيث ينضم لعضوية الشرف عدد من أصحاب السمو الملكي امراء المناطق والمعالي الوزراء وعدد من أعضاء هيئة كبار العلماء وأئمة الحرمين وعدد من وجهاء المجتمع .
واطلع سموه على التقرير الختامي لأنشطة الجمعية .. فيما ثمن سموه دور الجمعية للعناية والاهتمام بخدمة القرآن الكريم وعلومه فعلى مدار خمسة أعوام شرفت الجمعية مسابقة القرآن التي يقيمها قسم الدراسات القرآنية بجامعة الملك عبد العزيز برعاية كريمة من سموه.
وتعتبر الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه (تبيان) من الجمعيات النشطة في العمل على المستوى الأكاديمي والطلابي فقد أقامت الجمعية العديد من المحاضرات ، والندوات ، والمؤتمرات العلمية ، والمسابقات القرآنية ،وطباعة المؤلفات العلمية لأبحاث الماجستير والدكتوراه، وللجمعية مجلة علمية محكمة تنشر فيها الأبحاث العلمية الأكاديمية في علوم القرآن .. الجدير بالذكر أن للجمعية 17 فرع في جميع أنحاء المملكة بمكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة ومنطقة القصيم والاحساء والدمام وجازان وابها والمجمعة ، وكما توجد فروع نسائية للجمعية . الجدير بالذكر أن فرع الجمعية بجدة حصل على جائزة اللجنة الفرعية المتميزة من بين فروع الجمعية لعام 1435هـ .. وقد أثنى سموه علي الجهود التي تقوم بها الجمعية   ،، كما قدر الدور الذي يقوم به مدير مكتب الجمعية بجدة د. صلاح بن سالم باعثمان وجهوده في مجال العمل القرآني، وفي ختام اللقاء رجا صاحب السمو الملكي الأمير مشعل أن يوفق الله تعالى الجميع لخدمة كتاب الله تعالى وأن يبارك الجهود في خدمة طلبة العلم وأهله .



آخر تحديث 14/01/36 09:56:45 ص
 
 
   اكتب تعليقك هنا
   
   الاســـم * :   البريد الالكتروني * :